أخبار عامة

جلالة الملك عبد الثاني ابن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية يمنح جائزة تمبلتون

شبكة الاخاء للسلام وحقوق الانسان تشيد بمنح جلالة الملك عبد الثاني ابن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية بجائزة تمبلتون .
ان منح مؤسسة جون تمبلتون جائزتها السنوية الى جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم مكان تقدير واعتزاز عند كل محبي السلام والإخاء في العالم . ان هذه الجائزة التي تمنح للأشخاص الذين يساهمون في اعمال خيرية والاكتشافات العلمية من منطلقهم الروحي والانساني هي دليل على مدى التلاحم بين جلالة الملك عبد الثاني المعظم وشعبه . ان الملوك والأمراء والرؤساء عندما يكرمون تكرم شعوبهم بهم . فمبروك للشعب الاردني الشقيق هذا التكريم الدولي الهام ..
هذا وتعتبر جائزة تمبلتون تعبيرا عن ترسيخ أسس السلام والمحبة والتعايش السلمي والتسامح الديني وقد منحت لشخصيات ساهموا في نشر هذه الأفكار ، وكانت الام تريزا المعروفة بمواقفها السمحاء وكذلك الدالاي لاما وسارفييالي راذاكرشنان من بين الشخصيات التي منحت هذه الجائزة التي تأسست عام ١٩٧٢ .
ان شبكة الاخاء للسلام وحقوق الانسان متمثلة بأمينها العام السيد سردار سنجاري وكافة أعضائها في العالم ومؤيديها تتقدم باحر التبريكات لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم وللشعب الاردني الشقيق بهذا الحدث التاريخي الهام ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى