أخبار عامة

الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان شهد «عرس زايد العربي الجماعي الأول»

شهد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان «عرس زايد العربي الجماعي الأول»، والذي نظمته «منظمة الأسرة العربية»، مساء أمس -السبت- في مركز «إكسبو الشارقة»، بمشاركة 500 عريس وعروس، من أبناء الدول العربية المقيمين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يأتي تزامناً مع «عام زايد 2018»، ومئوية الأب المؤسس.
كما حضر الحفل الشيخ محمد بن حميد القاسمي، مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة، والدكتور ماجد سعيد النعيمي، رئيس الديوان الأميري بعجمان، وسيف بن محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز «إكسبو الشارقة»، ورجل الأعمال عبد الرحيم الزرعوني، وجمال عبيد البح رئيس منظمة الأسرة العربية، وعدد من رجال السلك الدبلوماسي والشخصيات العربية، والفنانين.
وشارك في العرس عرسان يمثلون عدداً من البلدان العربية من: مصر، الأردن، فلسطين، اليمن، السودان، جزر القمر، الجزائر، المغرب، ليبيا، العراق، سلطنة عمان، سوريا، بالإضافة لعدد من العرسان من باكستان، وإيران وثلاثة من المواطنين من الإمارات العربية المتحدة.
وأكد جمال البح، في كلمة بالعرس، أن «عرس زايد العربي الأول» يمثل علامة مضيئة في سجلات الترابط الأسري، ويؤكد على السلام والتآخي بين الشعوب العربية والصديقة.

#عرس_زايد_العربي #الشيخ_سعيد_بن_طحنون

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى