أخبار المجلسأخبار عامة

المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يضع خطة عمل مشتركة مع أكاديمية إشراقات للتدريب والتنمية البشرية في الإمارات

المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يضع خطة عمل مشتركة مع أكاديمية إشراقات للتدريب والتنمية البشرية في الإمارات
كتبت نجوي رجب

إلتقت السفيرة د إيمان غصين رئيسة المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال في بيروت والوطن العربي مع د خالد سعيد النقبي رئيس أكاديمية إشراقات للتدريب والتنمية البشرية في الإمارات لوضع خطة عمل مشتركة .

وحضر اللقاء أعضاء المجلس الإنمائي العربي المهندس عمار النعيمي ومدير مكتب قناة العراقيه في دبي الإعلامي باسم الفضلي

ومن جهتها أكدت د إيمان غصين رئيسة المجلس الإنمائي العربي بلبنان والوطن العربي أن المجلس يحرص على عقد اللقاءات الهامة والتعاون المشترك البناء ، والتشاور ، وإبرام الإتفاقيات والبروتوكولات مع الكيانات المؤثرة لتعزيز أهمية التعاون المشترك ، والإستفادة من التجربة الإماراتية لتحقيق التطور والتنمية في شتى المجالات ، لبناء الإنسان النموذج الناجح ، القادر على الوقوف أمام التحديات وتطوير مجتمعه ، وتحقيق التنمية المستدامة ورؤية 2020, 2030 .

وقد تم التشاور ووضع الخطوط الأولى حول إمكانية إقامة المؤتمر الدولي الثالث للمجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال في الإمارات ، والذي أعلنت رئيسة المجلس الإنمائي إيمان غصين عن عنوانه سابقا ” السلطة الرابعة في عصر الثورة الرقمية ” ، مؤكدة أن السبب من الرغبة بإقامة المؤتمر بالإمارات يرجع إلى الإستفادة من التجربة الإماراتية الناجحة في التطور والتنمية والتقدم والبناء.

وأشادت غصين بقدرة دولة الإمارات من ناحية التطور والتطبيق العملي خاصه في دعم المبادرات من قبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى