أخبار المجلسأخبار عامة

السفيرة إيمان غصين متحدث رئيسي  بمؤتمر المسؤولية المجتمعية وبناء الإنسان بشرم الشيخ

السفيرة إيمان غصين متحدث رئيسي  بمؤتمر المسؤولية المجتمعية وبناء الإنسان بشرم الشيخ

كتبت ساره مطر
شارك المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال برئاسة السفيرة إيمان غصين بفعاليات مؤتمر المسؤولية المجتمعية وبناء الإنسان بشرم الشيخ في الفترة من ١٦ إلى ٢٠ فبراير الجاري .
ومن جهتها ألقت الإعلامية نجوى رجب ممثل المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال بالمؤتمر ، كلمة الدكتورة إيمان غصين وجاءت نصها ” المسؤولية المجتمعية لبناء الإنسان ” شعار إرتأيتم اختياره لمؤتمركم الكريم ، لما لموضوع بناء الإنسان من أهمية قصوى ، لا سيما في ظل ما تعيشه شعوب منطقتنا العربية من أزمات ، وأحداث ومعاناة يومية ، قي أكثر من دولة .

ولعل في بناء الإنسان أولوية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزيز النمو ، من خلال دعم القدرات الشبابية ، وتمكين المرأة ، وذوي الاحتياجات الخاصة ، وبالتالي الأستفادة من الطاقات البشرية على اختلافها من أجل الدفع بالاقتصاد والاستثمار .

فكل فرد في المجتمع مسؤول أن يلعب دور هام ومؤثر للنهوض بالمجتمع ، وهو ما إتخذه المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال أساسا وهدفا في محور نشاطاته وفعالياته ، ليثبت مسؤولية كل فرد منا في بناء الإنسان والمجتمع ، وفِي إرساء آسس سليمه للتغير المنشود لنهضة دولنا العربية .

فقد قام المجلس ،، على تنظيم الفعاليات والاحتفالات وعقد المؤتمرات الدولية ، ولعل أخرها وليس أخيرها المؤتمر الدولي الثالث الذي سوف تستضيفه العاصمة اللبنانية بيروت ، في شهر يوليو المقبل تحت عنوان ” السلطة الرابعة في عصر الثورة الرقمية ، تحديات وتطورات ”

وتتولى سبحة النشاطات التي يخطط المجلس لإقامتها في مختلف ربوع عالمنا العربي ، بهدف تطوير مجتمعاتنا والنهوض بأوضاع شعوبنا ، وتسليط الضوء على طاقاتهم وقدراتهم الإبداعية ، هي مسيرة نطمح خلالها إلى انسانية تجمعنا ، وعروبة توحدنا ، فنبني الإنسان ونصون عزته وكرامته .
دمتم ودام انساننا العربي ،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى