أخبار عامة

عزمي جوده يشارك بحفل العيد الوطني لروسيا بالأسكندرية

أحتفلت قنصلية روسيا بالإسكندرية بالعيد الوطنى لروسيا بمقر قنصليتها بالإسكندرية، بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية والدكتور عزمي جودة وعدد من القيادات التنفيذية ورجال الأعمال ، وقناصل الدولة الاوروبية والعربية.
وكان في استقبال الصيوف طاقم القنصليه الملحق العسكري ونائب القنصل ورئيس العلاقات العربيه الروسيه وممثل الجامعات الروسيه في الشرق الاوسط
الجدير بالذكر أن عزمي جودة محاضر منار مصر للبترول من 15 عام في مجال التكويد بنظام (C .M .T ) .
حصل سيادته علي دكتوراه في الاعلام ، وعمل كمستشار اعلامي للشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقه ، ومستشار إعلامي للاتحاد الدولي للصحافه والاعلام .
كما حضر الاحتفال تلبية لدعوة رسمية من قنصل عام روسيا مستر رشيد قدروف
يذكر أن روسيا لتحتفل بعيدها الوطنى فى شهر يونيو من كل عام بمناسبة يوم إقرار المؤتمر الأول بروسيا الاتحادية لإعلان السيادة الوطنية لروسيا عام 1990.
وأكد رشيد صديقوف، قنصل عام روسيا بالإسكندرية على عمق العلاقات بين مصر وروسيا بدعم من الرئيس عبدالفتاح السيسى والرئيس بوتين لتعميق العلاقات فى شتى المجالات.وأكد خلال كلمته فى تصريحات على هامش الاحتفال بالعيد الوطنى، أن هناك مشروعات بالتعاون مع مصر وروسيا فى عدد من المجالات منها الكهرباء وإنتاج الطاقة وسيتم افتتاحها خلال المرحلة القادمة.
وأعرب الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية عن سعادته لمشاركته الاحتفال باليوم الوطنى لروسيا الاتحادية، مقدما التهنئة للجميع ومتمنيا للشعب الروسى الصديق مزيد من التقدم والازدهار،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى