أخبار المجلسأخبار عامة

المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يشارك في منتدى الشرق الأوسط لأهداف التنمية المستدامة في بيروت

برعاية وحضور دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، إستضافت الشبكة الوطنية للميثاق العالمي للأمم المتحدة منتدى الشرق الأوسط لأهداف التنمية المستدامة في السراي الحكومي في بيروت.

جمع المنتدى قادة محليين وإقليميين ودوليين من القطاع الخاص والقطاع العام، مؤسسات المجتمع المدني إضافة الى ممثلين من الشبكات الإقليمية.

وذلك إضافة الى متحدثين عالميين بهدف الحديث وتقييم مدى تحقيق المبادئ العشرة للميثاق العالمي للأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة السبعة عشر.

حلّت المديرة التنفيذية للميثاق العالمي للامم المتحدة السيدة ليز كينغو ضيفة للشرف ومتحدثة أساسية في هذا المنتدى إضافة الى رئيسة الشبكة الوطنية للميثاق العالمي للامم المتحدة النائب الدكتور ديما جمالي ومتحدثين رفيعي المستوى من الأمم المتحدة كالسيد فيليب لازاريني وعدد من النواب والوزراء، كما شارك أعضاء من المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال في المنتدى.

تحدث دولة رئيس مجلس الوزراء والمتحدثين الاساسين أمام جمهورٍ مؤلف من ثمانيمائة شخصٍ وأجمعوا على أهمية تحقيق أهداف أجندة٢٠٣٠ وأهداف التنمية المستدامة من خلال التعاون بين كافة القطاعات.

كما وأعربت ليز كينغو عن تقديرها للشبكة المحلية للميثاق العالمي للأمم المتدة التي ترأسها جمالي وعلى الانجازات التي تقوم بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى