بصمة قائدة

الاعلامية هدى الغامدي بصمة قائدة 2020 السعودية

الاعلامية هدى الغامدي بصمة قائدة 2020 السعودية

الشهادات
• ماجستير علم نفس تربوي. • بكالوريوس علم احياء دقيقة. • شهادة اعتماد العمل كمديرة معهد لغة انجليزيه من وزارة التربية والتعليم.
• شهادة في إدارة الموارد البشرية مقدمة من معهد SHRM الأمريكي. • شهادة مسعف أولي من الهلال الأحمر.
ثالثا: الخبرات العملية:
١- معدة ومذيعة ومراسلة في التلفزيون السعودي. 2- كاتبة في صحيفة اليوم ومحررة أخبار صحفية في عدة صحف إلكترونية. 3- قدمت العديد من المؤنمرات العالمية باللغتين العربية والإنجليزية. 4- نظمت العديد من المعارض والمؤتمرات.
رابعا: اللغات
اللغة العربية، ممتاز ( قراءة، تحدثا، كتابة). اللغة الإنجليزية، ممتاز ( قراءة، تحدثا، كتابة).
الصفات الشخصية: شغف بالعمل الإعلامي، طموحه، القدرة على العمل ضمن فريق، تحمل ضغط العمل.
خامسا: الدورات:
١- دورة تدريبية بعنوان مهارات الإعلامي والتي قدمها المذيع أ. عادل أبوحيمد. 2- دورة تدربية بعنوان كيف تكون مذيعا ناجحا والتي قدمها أ. محمد العصيمي. 3- الشهادة الدولية لقياده الحاسب الآلي. 4- شهادة لغة انجليزية.53- شهادة في الفوتوشوب. 5- شهادة تطويرية في العادات السبع للناس ذوي الفعالية العالية. 6- شهادة في إدارة الوقت. 7- شهادة في حل المشكلات. 8- شهادة – كيف تكوني إدارية ناجحة. 9- شهادة تدريب مدربين.

سادسا: العضويات
١- عضوة في الجمعية السعودية لكتاب الرأي. 2- عضوه في جمعية المكتبات العربية. 3- عضوة في الجمعية السعودية للإدارة. 4- عضورة فريق إعلاميو الشرقية. 5- عضوة في نادي وسم الثقافي. 6-عضوة في نادي التوست ماسترز. 7-عضوة في عدة جهات إعلامية
سابعا: شهادات الشكر والتقدير
١- شهادة شكر من الجمعية السعودية للصم والبكم. 2- شهاده شكر وتقدير من أمانة المنطقة الشرقية 3- شهادة شكر وتقدير من وزارة العمل المنطقة الشرقية. 4- شهادة شكر وتقدير من العديد من الجهات المختلفة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى